الخميس، 23 أغسطس 2007

كتاب ثلاثية الحماية المزدوجة


إن لم تكن ذئباً أكلتك الذئاب
لكي تصد الاختراق أي اختراق كان عبر الانترنت عليك اولا أن تتعلم كيف يفكر المخترق و ما هي الأدوات التي يستخدمها و كيف يستخدمها ومتى يستخدمها ، وبصيغة أخرى عليك أن تحل محل المخترق لتصد إختراقه وهذا الكتاب يعد أول كتاب عربي لتعلم فنون كافة أنواع الاختراقات كاختراقات البريد الإلكتروني ، ورصد الثغرات الأمنية بالخوادم لإختراق المواقع او صد إختراقات معادية لمواقع صديقه بل وحتى كسر حماية البرامج والتطبيقات ، وهو أول كتاب عربي يصنف كموسوعة في هذا المضمار. إن كان أحدهم قد تمكن من السطو على حساب بريدك الإلكتروني ، أو إن كنت تشك بأن جهازك قد تم إختراقه وترغب في إستعادة حسابك أو رد الكيل كيلين للمخترق ، او أنك ترغب في إختراق موقع محدد او كسر حماية تطيقات معينة فإن هذا الكتاب يهمك.
كنت قد قدمت ثلاث دورات دراسية تطبيقية شاملة في الاختراق و الدفاع الذاتي بالساحة العربية وأقدمها الآن في شكل كتاب إلكتروني و آخر ورقي مضيفا اليها تجاربي الشخصية في فنون الاختراق ورصده و صده مع الأخذ في الاعتبار تحديثات البرامج و التطبيقات في هذا الشأن.
إذا .. إن كنت تود تعلم فنون الإختراق او رصده و صده وإعاده الكيل للمخترق وهي علوم و فنون بديهية لا تحتاج لدراسة او شهادة لتعلملها وإنما تعتمد على مبدأ التجربة والأستنتاج باستخدام البرامج والادوات والتطبيقات المناسبة وإقتنائك لهذا الكتاب الالكتروني القيم طريقك نحو تعلم هذه العلوم التقنية علماّ بأن من
يشتري النسخة الالكترونية سيحصل على النسخة الورقية حين طباعتها مجانا.

سعر الكتاب 06,50 دولار أمريكي (25 ريال سعودي)